-->

الخميس، 20 أكتوبر 2016

  السلام عليكم في هذه الحلقة سنقوم بفلاش للهاتف المقدم من شركة ooredoo للإتصالات لحل مشكل عدم تشغيل الشبكات الأخرى : Djezzy , Mobilis ..
  
  قبل كل شيئ حمل الملفات التالية: Firmware,Flashtools,Spreadtrum Drivers, A1000بعد التحميل فك الضغط عن الملفات المضغوطة ثم أنقر بالزر اليمين للفأرة على الكمبيوتر و إختر إدارة أو Gerer بعدها إختر إدارة الأجهزة أو Gestionnaire de Periferique , أنقر بزر اليمين للفأرة و إختر Ajouter un materiel dancienne generation , Suivant ثم Suivant , Suivant .

  إخترDisque fourni ثم Parcourir , إبحث عن الملف Spreadtrum Drivers ثم SCIV2S ثم إختر أحد الملفات حسب نضامك , الأن إضغط OK ثم Suivant , Suivant إختر Installer Ce Pilote Quand Meme , إنتضر تنصيب الملفات ثم إضغط Terminer .

  أنقر بزر اليمين للفأرة و إختر Ajouter un materiel dancienne , Suivant ثم إختر Installer le materiel que je selectione manuellement dans la liste إضغط Suivant ثم Suivant , Disque , Parcourir , نبحث عن نفس الملف السابق ثم نختر ملف Google usb drivers ثم androidWinust , إضغط على OK ثم Suivant ثم Terminer . ندخل إلى الملف a1000 sprd 7731 driver ثم لإختر حسب نضامك و قم بفتحه و ضغط Suivant ثم Installer , ننتضر تنصيب الملفات .

  أدخل إلى ملف a1000 flashe tools و قم بفتح البرنامج كمسؤول , إضغط على load packs بلوغو مسننة و إبحث عن ملف firmware الذي حملناه سابقا ننتضر التحميل ثم إضغط على Start Downloading ثم oui .

  تأكد من أنك أطفأت الهاتف تماما ثم قم بالضغط بستمرار على زر زيادة الصوت و قم بوصل الكابل مع الهاتف , نلاحظ تحميل الملفات على الجهاز , كل ما عليك الأن هو الإنتظار, بعد إنتهاء التحميل قم بتشغيل الجهاز. وأخيرا إنتهت العملية بنجاح.

 ..

 شاهد الفيديو للمزيد من الإرشادات :